• - الموافق2026/06/22م
  • تواصل معنا
  • تسجيل الدخول down
    اسم المستخدم : كلمة المرور :
    Captcha
شهيدان في الضفة المحتلة برصاص الجيش الصهيوني

علنت مصادر فلسطينية في الضفة المحتلة، الأحد، استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الصهيوني، وإصابة ثالث، خلال عملية عسكرية في محيط مستوطنة “كرمي تسور”، مدعياً أنهم ألقوا زجاجات حارقة باتجاه المستوطنة.


البيان/الاناضول:أعلنت مصادر فلسطينية في الضفة المحتلة، الأحد، استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الصهيوني، وإصابة ثالث، خلال عملية عسكرية في محيط مستوطنة “كرمي تسور”، مدعياً أنهم ألقوا زجاجات حارقة باتجاه المستوطنة.

وقال الجيش في بيان إن قوة تابعة له من الوحدة 636 أطلقت النار على الشابين بعد رصدهما وهما “يلقيان زجاجات حارقة (مولوتوف)” باتجاه المستوطنة، ما أدى إلى استشهادهما وإصابة ثالث.

وتشهد مناطق الضفة الغربية تصاعداً في عمليات الاقتحام والاشتباكات الميدانية بين قوات الإحتلال والفلسطينيين، بالتوازي مع تزايد اعتداءات المستوطنين، في ظل استمرار التوتر الأمني في الأراضي الفلسطينية.

 

أعلى